انتقالي دارسعد يعقد اجتماعاً استثنائيا موسعاً بحضور مدير عام المديرية

2022-01-22 08:09:17

أخبار الجنوب

انتقالي دارسعد يعقد اجتماعاً استثنائيا موسعاً بحضور مدير عام المديرية

الأحد ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٨ صباحاً
انتقالي دارسعد يعقد اجتماعاً استثنائيا موسعاً بحضور مدير عام المديرية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعاً، استثنائيا موسعاً برئاسة الاستاذ حسين على عباد، رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور الدكتور احمد عقيل باراس، مدير عام المديرية.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، بالدكتور باراس، شاكراً حضوره ومشاركته في هذا الاجتماع، مشيراً الى ان علاقة المجلس الانتقالي بالسلطة المحلية علاقة شراكة وتعاون وتنسيق دائم ومشترك في كل مايخدم المواطن بالمديرية ويعزز أمنه واستقراره.

 

من جانبه تحدث باراس خلال الاجتماع عن الدور الكبير الذي تقوم به قيادة المديرية في ظل الاوضاع الاستثنائية الحالية وفقاً للإمكانات المتاحة، مؤكدً ان السلطة المحلية تعمل بجهود حثيثة جنباً الى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي، مبديا استعداده الكامل للعمل مع كل القوى والشخصيات الوطنية ورجال المال والأعمال من أجل خدمة المديرية وسكانها.

 

واشار باراس الى العديد من العقبات والمشاكل التي تواجه عمل السلطة المحلية ومنها ملف الأراضي والذي تسعى من خلاله بعض الاطراف لإثارة الفوضى والاقتتال وتمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي واغراقه في هذا المستنقع الخطير، مشيراً الى ان السلطة تبذل جهوداً كبيرة لإيجاد الحلول وتهدئة الاوضاع حتى استعادة المؤسسات المختصة وتفعيل الجهاز القضائي.

 

عقب ذلك ناقش المجتمعون جملة من القضايا والملفات المتعلقة بالحياة المعيشية للمواطن في المديرية وعلى وجه الخصوص الجانب الاقتصادي وعملية تفعيل ودعم دور اللجان المجتمعية.

 

وخرج الاجتماع بعددا من المقترحات والتوصيات الهامة التي من شأنها تفعيل عمل الشراكة والتعاون خدمة للمواطن بالمديرية والوطن الجنوبي عامة.

 

حضر الاجتماع العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والمستشار جمال العيسائي مدير مكتب الاستثمار بالمديرية والمهندس سيف القطوي مستشار مدير عام المديرة ومبارك الهبوب واياد المصفري أعضاء انتقالي العاصمة عدن.