اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة السياسي المناضل أحمد المحروق والشاب نادر علي سليمان

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب وزير الشؤون القانونية السياسي المخضرم المناضل أحمد عوض المحروق، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، الذي وافاه الأجل إثر صراع طويل مع المرض بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، في برقيته أن الفقيد يعد واحد من السياسيين والمناضلين ويشكل رحيله خسارة كبيرة على الجنوب ورفاقه ومحبيه.

 

مشيرا إلى أن الفقيد يعد من أبرز مناضلي الرعيل الأول الذين ساهموا في بناء دولة الجنوب، وكانت له مواقف بطولية وأدوار سياسية وبصمات من العطاء مشرفة.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأفراد أسرته وذويه وأخوانه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

كما بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ علي أحمد سليمان، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، نجله الشاب نادر علي أحمد سليمان، الذي وافاه الأجل إثر حادث مروري مؤسف في مدينة المكلا.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للأخ علي سليمان ولأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل لبقية المصابين في الحادث، وأن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون