اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المناضلين محمد منصور السعدي وصالح محمد البيشي

2022-08-08 08:24:14

تعازٍ

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المناضلين محمد منصور السعدي وصالح محمد البيشي

الإثنين ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٣٣ مساءً
اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المناضلين محمد منصور السعدي وصالح محمد البيشي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوطني والفدائي محمد منصور سعيد السعدي، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في الوضيع محافظة أبين، الذي وافاه الأجل يوم أمس، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والفداء.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، في برقيته أن الفقيد يعد واحد من المناضلين والفدائيين الذين شاركوا في عدة عمليات ضد المستعمر البريطاني وكانت له بصمات وأدوار بارزة في الثورة التحررية الجنوبية، وبرحيله خسر الجنوب واحدا من مناضليه الشرفاء.

 

مشيرا إلى أن الفقيد يعد من أبرز مؤسسي الحراك الشعبي الجنوبي في مديرية الوضيع محافظة أبين ورغم كبر سنه الا أنه ظل صامدا ومدافع عن قضية شعب الجنوب، وحاضرا في كافة الفعاليات ملهما حماس الشباب وموجها لهم.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأفراد أسرته وذويه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

كما بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين، فهد صالح محمد البيشي، وصلاح صالح محمد البيشي، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم المناضل صالح محمد صالح البيشي، الذي وافاه الأجل يوم أمس في جمهورية مصر العربية إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن الفقيد يعد واحداً من رجالات النضال الاوفياء الذين عملوا بصمت لخدمة وطنهم وكانت لهم مواقف بطولية مشرفة في مختلف المراحل.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأولاده ولأفراد أسرتهم وذويه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.