دائرة المرأة والطفل تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل في منطقة عمران

2021-12-07 08:51:12

اخبار المجلس

دائرة المرأة والطفل تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل في منطقة عمران

الخميس ٢٥ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٨:٥٩ مساءً
دائرة المرأة والطفل تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل في منطقة عمران
نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، بمنطقة عمران في مديرية البريقة، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل بالتنسيق مع إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن.
وألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيسة دائرة المرأة والطفل، كلمة عبرت من خلالها عن سعادتها البالغة بهذا الفعالية التي تأتي بمناسبة اليوم العالمي للطفل، مشددة فيها على أن الاطفال فئة هامة تتطلب من الجميع ضرورة ايلائهم الاهتمام المطلوب وبذل الجهد المتواصل لتقديم كافة انواع المساعدات والدعم لهم كونهم عماد المستقبل في محافظات الجنوب.
وتخلل الفعالية التي أقيمت في مدرسة عمران في مديرية البريقة عددا من الفقرات الاستعراضية والترفيهية والإنشادية للأطفال، حيث قامت الأستاذة اشتياق سعد، ومعها امتثال إبراهيم، مديرة إدارة المرأة والطفل في انتقالي العاصمة عدن، بتوزيع عدد من الملابس الشتوية والهدايا لجميع الطلاب والطالبات في مدرسة عمران.
وفي السياق ذاته قامت دائرة المرأة والطفل بتدشين محاضرة توعوية لمربيات ومعلمات المدرسة بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكر ألقتها عليهم الدكتورة زهى السعدي، قبل أن يقوموا بزيارة للمعرض المدرسي الذي احتوى على العديد من الصور والأعمال الحرفية القيمة، حيث اطلعوا على الأعمال الفنية التي نفذها طلاب المدرسة.
حضر الفعالية الأستاذ رشيد علي زيد رئيس انتقالي عمران، وكل من الأستاذ صادق صالح مدير مدرسة عمران وعوض علي عوض رئيس جمعية الصيادين بمنطقة فقم، وسعاد محمد رئيسة قطاع المرأة بالاتحاد التعاوني السمكي.