انتقالي حضرموت يسلم مكتب صحة الريدة وقصيعر أدوية ومستلزمات طيبة مقدمة من مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية

2022-01-22 08:16:48

أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يسلم مكتب صحة الريدة وقصيعر أدوية ومستلزمات طيبة مقدمة من مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية

السبت ١٣ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٨:٣٠ مساءً
انتقالي حضرموت يسلم مكتب صحة الريدة وقصيعر أدوية ومستلزمات طيبة مقدمة من مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية

تسلم مكتب وزارة الصحة والسكان بمديرية الريدة وقصيعر بساحل حضرموت كميات متنوعة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي دعما لمستشفى الريدة الشرقية .

 

وقالت الدكتورة نجلاء السعدي مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي إن هذا الهدية التي تم تقديمها لمكتب الصحة بمديرية الريدة وقصيعر تأتي ضمن سلسلة مساعدات يتم تقديمها لمختلف المحافظات الجنوبية وفقا والاحتياجات التي ترفع من قبل كافة اللجان الصحية بمختلف مكاتب المجلس الانتقالي في مختلف المحافظات الجنوبية، مشيرة إلى أن الهدية اشتملت على أدوية طبية متنوعة منها جزء لأصحاب الأمراض المزمنة والسكر إضافة إلى أدوات صحية ومستلزمات وأدوات سلامة متنوعة للكادر الصحي .

 

واضافت د. نجلاء أن توجهات مكتب الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية تعمل وفقا والامكانات المتاحة التي تسهم في تخفيف المعاناة عن المواطنين حسب توجيهات رئيس المجلس الانتقالي اللواء الركن عيدروس قاسم الزُبيدي ورعاية ومتابعة رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ضمن نشاط مكتب الإغاثة الإنسانية واسهاماته في تلمس احتياجات المواطنين بالجوانب الصحية ، مقدمة شكرها وتقديرها لمكتب صحة ساحل حضرموت لتعاونهم وتسهيل كافة نشاطات المكتب وتذليل كافة الصعاب التي تواجه سير عمل المكتب بحضرموت ، معبرة عن تقديرها للأخت أ. مروى سعيد الشعملي عضوة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية للمجلس والدكتورة بسمة محسن باضاوي مديرة دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت و م.افراح يسلم الهجري إدارة صحية وبيئة بمكتب الصحة ، وكافة الاعضاء بمكتب حضرموت المشاركين في توزيع الادوية والمستلزمات الطبية التي يقدمها مكتب الاغاثة الانسانية بالجمعية.

 

وفي حفل التدشين الذي ضم وفد التسليم لهدية الادوية المقدمة لمكتب صحة الريدة وقصيعر المكون من الأستاذة نجلاء صالح باسرور عضوة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية للمجلس والمنسق يزيد فارس الشرفي أشاد مدير مكتب وزارة الصحة بمديرية الريدة وقصيعر الاستاذ فؤاد سعيد السهب بتدخلات مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية وتقديم المساعدات الطبية المتنوعة التي تخفف العبء عن كاهل مكتبنا وتسهم في تقديم خدمة ورعاية صحية للمواطنين في المديرية ، موضحا في الوقت ذاته أن هذه الهدية سيتم توزيعها وفقا واحتياجات المناطق التابعة للمديرية ليتم الاستفادة منها بشكل مناسب .

 

حضر مراسيم التسليم المقدم سالم عوض عبود القرادي عضو الهيئة التنفيذية بحضرموت مديرية الريدة وقصيعر والاستاذ احمد ناجي الموسطي نائب المدير العام لمديرية الريدة وقصعير و د.سعيد العجيلي اختصاصي الاطفال بمستشفى الريدة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الهدية هي الثانية التي يقدمها مكتب الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي لساحل حضرموت.