انتقالي ردفان يعقد اجتماعا مشتركا مع اللجنة الأمنية بالمديرية

عُقد، اليوم الخميس، في مديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج، اجتماع مشترك ضم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالحبيلين واللجنة الأمنية بالمديرية، بحضور اعضاء من الجمعية الوطنية للمجلس.

 

وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه، محمود عبدالكريم، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الحبيلين، مناقشة الأوضاع الاقتصادية والخدمية وآثار التدهور الاقتصادي على معيشة المواطنين في ردفان.

 

واستمع الاجتماع من القيادات الأمنية لتقرير عن الوضع الأمني في المديرية، والسُبل الكفيلة للحفاظ على الأمن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة في ردفان عامة.

 

وأشاد الاجتماع بالبيان الصادر عن القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، الذي أكد على موقف المجلس الثابت مع مطالب الشعب في العيش الكريم.

 

ودعا الاجتماع جميع الجهات في السلطة ايجاد حل سريع للانهيار المتزايد للعملة، ودعم أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية، محذرا من محاولات استغلال مطالب المواطنين العادلة بتحسين الوضع الاقتصادي لتنفيذ أجندة أخرى تخدم اعداء الجنوب وقضيته.

 

 وتم التأكيد خلال الاجتماع على الالتزام التام بحالة الطوارئ المعلنة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.