رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً لمناقشة سُبل استقرار التيار الكهربائي

ترأس المهندس رأفت علي الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعًا ضم لجنتي التنمية، والأزمات، ومشائخ وحدات أكتوبر، ونوفمبر، وسبتمبر السكنية، ورؤساء اللجان المحلية بمراكز مديريتي حديبو وقلنسية.

 

واستعرض الاجتماع ملف التيار الكهربائي، الذي شهد خلال الفترة القريبة الماضية استقرارًا، وانتظامًا على مدار الساعة، عقب تركيب أجهزة ومحولات جديدة من قبل شركة "دكسم باور"، التابعة لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية التي تدير قطاع الكهرباء في المحافظة.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة ترشيد الاستهلاك لضمان استمرارية الخدمة، وحماية المحولات من التلف.

 

بدوره أوضح المهندس ياسر العاني مدير شركة "دكسم باور"، أن الانقطاعات التي شهدتها سقطرى في فترات سابقة، سببه أعمال الصيانة لشبكة التوزيع وتركيب محاولات جديدة.

 

وأكدا العاني أن الشركة تبذل قصارى جهدها لاستقرار خدمة التيار الكهربائي وتشغيلها على مدار الساعة، مشيراً إلى أن الشركة بصدد تركيب عدادات كهرباء خاصة بالشركة لمعرفة قاعدة البيانات الخاصة بالمستهلكين.

 

هذا وأكد المجتمعون، وقوفهم إلى جانب شركة "دكسم باور" وتعزيز جهودها للحفاظ على استقرار التيار الكهربائي، مؤكدين استعدادهم لتذليل أي صعوبات تواجه عملها بما يتيح للشركة إعداد قاعدة بيانات للمستهلكين لضمان استمرار الخدمة.