آل عفرار يلتقي قيادة انتقالي المهرة وعددا من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة

التقى السلطان عبد الله بن عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الخميس، الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة ونائبه حسان مهدي بلحاف، وعدداً من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والهيئة التنفيذية للمجلس، والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

 

وخلال اللقاء، تحدث السلطان عبد الله ال عفرار عن وضع المحافظة في ظل الظروف الراهنة وما تشهده من متغيرات في المجالات كافة، مشيداً بالدور الإيجابي التي تقوم به قيادة انتقالي المهرة في سبيل الحفاظ على النسيج الاجتماعي والهوية الجنوبية.

 

ومن جانبه، تحدث الدكتور سالم القميري، بكلمة، أكد فيها وقوف تنفيذية انتقالي المهرة الى جانب السلطان  آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف المحافظة ونسيجها الاجتماعي.

 

وشدد القميري على ضرورة تمكين أبناء المهرة من إدارة شؤونها في الجانب العسكري والمدني وإيقاف التعينات المُسيسة من خارجها، والتمسك بالهوية في ظل الدولة الجنوبية.

 

وجرى في اللقاء طرح العديد من الآراء والمقترحات من قبل قيادة انتقالي المحافظة بخصوص، أبرز المستجدات على مستوى المهرة بشكل خاص، والساحة الجنوبية والقضايا المؤثرة فيها.