القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج تعقد اجتماعها العام الموسع الأول للعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها العام الموسع الأول لعام 2021م، برئاسة المحامي رمزي عبدالله الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.
وفي الاجتماع، الذي افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة الجنوبية، ألقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج، كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين.
وتطرق الشعيبي في كلمته إلى تطورات الأوضاع السياسية، والعسكرية، التي تشهدها الساحة الجنوبية، ومواقف المجلس الانتقالي الجنوبي الداعمة والمؤيدة لهموم وتطلعات شعب الجنوب وحقه في العيش الكريم.
وحذّر الشعيبي من مغبة ما تقوم به ميليشيات جماعة الإخوان من عمليات تسليم واستلام لمديريات محافظة شبوة، للمليشيات الحوثية في عملية تعكس تناغم القوى اليمنية، ضد الجنوب، مؤكدا أن أبواب المجلس الانتقالي ستظل مفتوحه أمام جميع الجنوبيين بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية، والاجتماعية والقبلية. 
واستعرض المحامي الشعيبي، جُملة من المهام والواجبات التي ينبغي على الجميع القيام بها خصوصا في مثل هذه المرحلة الراهنة على ضوء قرار الرئيس الزُبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة للدفاع عن الجنوب ومكتسباته الوطنية ومحاولات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والعناصر الإرهابية إعادة احتلال الجنوب مجددا.
واستعرضت القيادة المحلية في اجتماعها نتائج الاجتماع السابق، وكذا تقرير الإنجاز للفترة من (يناير – يونيو2021م )، بالإضافة إلى التقريرين السياسي والعسكري، والمصادقة على ما تضمنته التقارير المقدمة للاجتماع .
واستمع الاجتماع إلى الملاحظات ولمقترحات المقدمة من الأعضاء والهادفة إلى تعزيز العمل، والدعوة إلى توحيد الصفوف والالتفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للخروج إلى بر الأمان .