الكاف وهيثم يترأسان اجتماعاً مشتركا للسلطة المحلية وانتقالي العاصمة عدن لتنفيذ إعلان حالة الطوارئ

ترأس عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بالعاصمة عدن، أمس الخميس، اجتماعاً مشتركا للسلطة المحلية وانتقالي العاصمة عدن لتنفيذ إعلان حالة الطوارئ بالعاصمة.
وفي الاجتماع الذي شارك فيه رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن ومديرو عموم المديريات ورئيس اللجان المجتمعية فيها، جرى مناقشة وتقييم وتنسيق جهود انتقالي العاصمة مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية.
وقدم المهندسان الكاف وهيثم خلال الاجتماع، الذي عُقد بناءً على توجيهات الأستاذ احمد حامد لملس الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي محافظ، شرحاً توضيحاً عن الوضع الاستثنائي الذي تمر فيه العاصمة، وضرورة تكاتف الجهود وتنسيقها بما يحفظ استقرارها أمنياً ومعيشياً، على ضوء إعلان حالة الطوارئ في عموم محافظات الجنوب.
وتمخض عن الاجتماع، تشكيل لجان مشتركة من قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس وصندوق النظافة ومديري الشرط واللجان المجتمعية في عموم مديريات العاصمة، تكون في حالة انعقاد دائم، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات في جميع المديريات وربطها بغرفة عمليات ديوان عام العاصمة. 
كما وجه الاجتماع، بتكليف مديري عموم المديريات بتشكيل وتحديد أسماء أعضاء لجان المجلس واللجان المشتركة المكونة من السلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديريات، وكذا المهام المناطة بهم، وتوزيعها في المديريات، والرفع بها إلى قيادة السلطة المحلية.