انتقالي حضرموت ينفذ وقفة احتجاجية تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية والخدمية

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وقيادتها المحلية بمديرية المكلا، وقفة احتجاجية، أمام بوابة ديوان المحافظة بالمكلا ، اليوم الاثنين، للتنديد بالانهيار الاقتصادي والمعييشي والخدماتي .
ورفعت في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها المئات من مواطني المكلا وقيادات المجلس الانتقالي، الشعارات المنددة بعمليات الفساد وانهيار الخدمات.
وأكد البيان الختامي للوقفة، الذي تلاه علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، أن قيادة المجلس الانتقالي جزء من هذه الجماهير، التي تتجرع المعاناة ولن تكون إلا إلى جانب هذه الجماهير التي فوضتها.
وأشار البيان إلى أن الوضع الكارثي الذي أوصلت الشرعية الناس إليه، بات يهدد بالانفجار، وهو ما تلمس بوادره هذه الأيام في مدينة المكلا من تظاهرات غاضبة، لاتفرق بين الصح والخطأ، وبين المظاهرات السلمية، وأعمال الفوضى التي يقتصر تأثيرها على مواطني المدينة نفسها .
ودعا البيان الأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها في حفظ السكينة العامة وحماية الممتلكات الخاصة و العامة، والتعامل بحكمة، وتفهم حالة الغضب والغليان التي تسود الشارع، وعدم استخدام الرصاص الحي لردع تجاوزات المحتجين .