انتقالي لحج يبحث الترتيبات اللازمة للبدء بتنفيذ برنامج توعوي لأفراد أمن المحافظة

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، محمد أحمد العماد، اليوم الأحد، في مكتبة بمقر القيادة المحلية، مدير مكتب مدير أمن المحافظة أحمد عبدالله الصامتي. 
وبحث اللقاء الذي شارك فيه مدير إدارة الوعظ والإرشاد بتنفيذية انتقالي لحج الشيخ أحمد الهُباب، الترتيبات اللازمة للبدء بتنفيذ محاضرات توعوية لأفراد أمن المحافظة وسبل تنفيذ مجموعة من المحاضرات الإرشادية لقوات أمن المحافظة ومديرياتها.
وأكد الشيخ الهُباب خلال اللقاء على أهمية المحاضرات الإرشادية والتوعوية للجنود فيما يتعلق بدورهم الأمني والوطني وفق أسس منهجية، مشيرا إلى أن المحاضرات تأتي ضمن خطة الإدارة للعام الجاري لتعزيز ثقافة منتسبي المؤسسة الأمنية والارتقاء بأدوارهم العملية وقيمهم الوطنية والهوية الجنوبية.
وأوضح الشيخ الهباب ان المؤسستين الدفاعية والأمنية تتعرضان لحملات استهداف ممنهجة من قبل أبواق جماعة الإخوان الارهابية، وهو الأمر الذي دفع إدارة الوعظ والإرشاد لإعداد برنامج توعوي لمنتسبي الأمن .
من جانبه أكد مدير مكتب مدير أمن المحافظة أحمد عبدالله الصامتي على أهمية تنفيذ البرنامج من أجل تطوير الجانب التوعوي لمنتسبي الأمن ثقافياً وعمليا لتوسيع مداركهم والارتقاء بالواجب الأمني .