إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج تنظم ندوة تثقيفية حول "أهمية التعليم في حياة المرأة"

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الاربعاء، وبالتنسيق مع منسقية كلية التربية بردفان ندوة تثقيفية بعنوان "أهمية التعليم في حياة المرأة" .
وألقت مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى المقطري كلمة، خلال الندوة التي احتضنتها قاعة كلية التربية ردفان وحضرها عدد كبير المهتمين، نقلت في مستهلها للحاضرين، تحيات رئيس تنفيذية انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي ، كما شكرت منسقية كلية التربية وقيادة انتقالي ردفان على حسن الاستضافة لهذه الندوة.
وشرحت ،مديرة ادارة المرأة والطفل بتنفيذية بانتقالي لحج، في كلمتها دور وأهمية التعليم في حياة المرأة، مشيرة إلى ما وصلت إليه المرأة الجنوبية من مكانة في عهد دولة الجنوب قبل الوحدة المشؤومة. 
 وتحدث رئيس تنفيذية انتقالي ردفان محمود عبدالكريم بكلمة أوضح فيها، دعوة الاسلام إلى تعليم المرأة، ونيلها كامل حقوقها أسوة بالرجل، ودور التعليم في حياة المرأة المعاصرة.   
وقُدمت في الندوة العديد من المداخلات أبرزها، لنائب رئيس تنفيذية انتقالي ردفان ياسر محمود والتي رحب فيها بإقامة مثل هذه الندوات التثقيفية لما لها من أهمية في بناء وترسيخ القيم والمفاهيم في العقول، وأخرى للدكتور عبود عبده ناصر التي تحدث فيها عن  "دور الاسلام في تكريم المرأة وتعليمها"، فيما تطرق الأستاذ بلعيد صالح محمد عن "أهمية التعليم في حياة المرأة".