رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يتفقد مستشفى النصر العام بالمحافظة

قام العميد عبدلله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، بمعية الأستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول المحافظة بزيارة تفقدية لمستشفى النصر العام بالمحافظة.

 

واطّلع العميد مهدي خلال الزيارة على المشاريع التي يتم إنجازها، والأجهزة الطبية الجديدة التي يجري العمل على تجهيزها داخل المستشفى لخدمة المواطنين في المحافظة.

 

بعد ذلك عقد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع لقاءً مع إدارة المستشفى واستمع منهم إلى شرحٍ مفصلٍ عن جهود طاقم المستشفى والأقسام التابعه له، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل، وسُبل تذليل الصعوبات ومعالجتها.

 

وعبر العميد مهدي ووكيل المحافظة عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والأطباء والعاملينؤ حاثين الجميع  على بذل المزيد والجهود لتطوير الخدمات وإنجاز المشاريع في أوقاتها المحددة.

 

كما ابدى رئيس الانتقالي ووكيل اول محافظة الضالع استعدادهما لتسهيل تنفيذ المهام وتوفير المحتاجات وتذليل الصعوبات وتقديم المساعدات الممكنة لإدارة المستشفى لكي تتمكن من أداء أعمالها وواجباتها بصورة صحيحة وناجحة تُلبي حاجة المرضى بالمحافظة.

 

وخرج اللقاء بجملة من المعالجات والتدابير والمقترحات المناسبة.