الشعيبي يطّلع على نشاط انتقالي طور الباحة وأوضاع المقاومة الجنوبية في جبهة كرش


التقى المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج بمكتبة، اليوم الثلاثاء، برئيس تنفيذية انتقالي مديرية طور الباحة محمد حميد هاشم. 

وأكد الشعيبي خلال القاء على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية لأبناء الصبيحة والتنسيق والعمل المشترك بين القيادة المحلية غي طور الباحة والقيادات الأمنية والعسكرية والمقاومة الجنوبية بالمديرية وتوحيد الجهود للتصدي للعدو الذي يتربص بأمن واستقرار طور الباحة خاصة والجنوب عامة، مشيدا بالدور لنضالية والتاريخية لأبناء الصبيحة. 

وناقش المحامي الشعيبي مع رئيس تنفيذية انتقالي طور الباحة أوضاع وعمل القيادة المحلية في إطار المديرية، واسبل الكفيلة للارتقاء بعمل الهيئة وتجاوز كافة الاشكاليات التي تعترض عملها .

وعلى صعيد آخر التقى المحامي رمزي الشعيبي بقائد المقاومة الجنوبية بمديرية كرش سمير الفقيه، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بأوضاع المقاتلين على حدود الجنوب الشمالية.

وأكد الشعيبي خلال اللقاء على اهمية اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة كل من يريد المساس بأراضي الجنوب وأهمية محاربة ظاهرت التهريب والتي تمر من خلال مديرية كرش الى مناطق سيطرت مليشيات الحوثي.

وأشاد المحامي الشعيبي خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به المقاومة الجنوبية إلى جانب القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية، مؤكدا اهتمام المجلس بكافة المقاتلين الجنوبيين الذي يرابطون على الدفاع عن الجنوب.