القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين تعقد اجتماعها العام الموسع الأول للعام 2021

عقدت القيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء بقاعة نور بمدينة زنجبار، اجتماعها العام الموسع الأول للعام 2021، تحت شعار "على طريق التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية".
وافتتح بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة أبين محمد أحمد حيدرة الشقي، رحب من خلالها بالحاضرين جميعاً، مضيفاً بأن هذا الاجتماع يأتي في ظروف استثنائية وحرب ظالمة على شعب الجنوب بسلاح الخدمات، ووقف دفع الرواتب وتدني، وغيرها .
وشدد الشقي على ضرورة بذل المزيد من الجهود في المحافظة والمديريات، وتعزيز العمل السياسي، والاقتراب من الجماهير، وتفعيل دور اللجان المحلية في مراكز المديريات.
واستعرض في الاجتماع التقرير التنظيمي الذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2021.
وقدمت الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية، التقرير المالي للنصف الأول من العام 2021، متضمناً أوجه الصرف في  الأنشطة والفعاليات التي نظمتها القيادة المحلية خلال الفترة المذكورة.
وفُتح بعدها باب النقاش، حيث قدم  أعضاء انتقالي المحافظة، جملة من المداخلات، شددت جميعها على ضرورة تعزيز العمل السياسي والعمل الجماهير للخروج من هذه الأزمة.
 واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي تعزز من عمل المجلس الانتقالي في المحافظة.