الشقي يتفقد الكتيبة الثالثة قوات خاصة بأبين ويطمئن على صحة المناضلة مزنة محسن

تفقد محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين برفقة قائد القوات الخاصة عدن- لحج- ابين- الضالع- اللواء فضل باعش، اليوم الإثنين، الكتيبة الثالثة قوات خاصة.
وخلال الزيارة أكد الشقي أن القوات الخاصة تعتبر قدوة المؤسسات الأمنية لقيامها بمهام وواجبات أمنية في أوقات عصيبة، محييا  جهود منتسبي القوات وانضباطهم والحرص على أمن المواطن، مشيراً إلى أنهم قدموا نموذجا مشرفا لمؤسسة أمنية منضبطة تقوم بمهامها على أكمل وجه.
من جانبة أكد اللواء فضل باعش على أن القوات الخاصة تعمل وفق إطار أمني مؤسسي يسهم في بناء دولة النظام والقانون وتعمل في خدمة المواطن، مشددا على أهمية التحلي باليقظة الأمنية واحترام المواطن وعزته وكرامته .
وفي سياق آخر قام رئيس تنفيذية انتقالي أبين بزيارة للمناضلة مزنة صالح محسن في منزلها بزنجبار للإطمئنان على صحتها.
وأشاد الشقي بالأدوار النضالية للمناضلة مزنة في العمل السياسي منذ الاستقلال الأول للجنوب 1967، وإسهاماتها ومشاركتها الثورة الحنوبية التحريرية العام 1994، وانطلاق الحراك الجنوبي السلمي  العام 2007 .
من جانبها عبرت المناضلة مزنة عن شكرها لقيادة انتقالي أبين على هذه اللفتة الإنسانية والاطمئنان على صحتها، مشيدة في الوقت نفسة بدور القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وجهود في خدمة قضية الجنوب.