الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تدين الممارسات القمعية ضد الفعالية السلمية بمحافظة شبوة

2021-07-23 21:56:29

البيانات

الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تدين الممارسات القمعية ضد الفعالية السلمية بمحافظة شبوة

الأربعاء ٠٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٠٠ مساءً
الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس  الانتقالي الجنوبي تدين الممارسات القمعية ضد الفعالية السلمية بمحافظة شبوة
أصدرت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس  الانتقالي الجنوبي، بياناً دانت فيه، بأشد العبارات، ممارسات قوى الإرهاب والظلام وما أحدثته آلة قمعها الدموية ضد الفعالية السلمية في محافظة شبوة، وما رافق ذلك من اعتقالات واغلاق الطرقات وإطلاق الرصاص الحي وإصابة وجرح المدنيين العزل.
في ما يلي نص البيان:
بيان إدانة
تدين الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس  الانتقالي الجنوبي بأشد العبارات ممارسات قوى الارهاب والظلام وما أحدثته آلة قمعها الدموية ضد الفعالية السلمية في محافظة شبوة، وما رافق ذلك من اعتقالات واغلاق الطرقات وإطلاق الرصاص الحي وإصابة وجرح المدنيين العزل .
أن ما تقوم به مليشيات حزب الاصلاح المتدثرة بالشرعية من ارهاب وتصعيد وقمع الاحتجاجات والفعاليات وارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين إنما يدل على أن هذه الأدوات ماضية في مخططها اللئيم لنسف كل الجسور المؤدية لتنفيذ اتفاق الرياض .
ان الأمانة العامة وهي تهيب بالجميع إدانة هذه الجرائم الخارجة عن الأعراف والشرائع فإنها في الوقت ذاته تهيب بقيادة التحالف اتخاذ مواقف واضحة إزاء هذه الممارسات التي يواجهها شعبنا .
نحيي صمود وجسارة أبناء شبوه الذين خرجوا بارادة وطنية يعبروا فيها عن تطلعاتهم وحقهم المشروع في العيش على أرضهم بحرية وكرامة، وأكدوا بالوقائع أن شبوه لن تغرد خارج السرب الجنوبي وان شعب الجنوب بإرادته الحرة والصلبة سينتصر. 
الخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى  
صادر عن :
الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
العاصمة عدن
  7 يوليو 2021م