قيادة انتقالي حضرموت تناقش مع قياداتها في المديريات استعداداتهم للمشاركة في فعالية سيئون

رأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الأحد، اجتماعا مشتركاً لأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، ورؤساء الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمديريات.
وكُرس الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة، علي صالح الهميمي ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ونائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات، لمناقشة استعدادات القيادات المحلية بالمديريات للمشاركة في الفعالية السلمية، التي ستقام في مدينة سيئون، إحياءً لذكرى 7/7 المشؤومة، وتنديدا بالانتهاكات المستمرة ضد أبناء شعبنا في شبوة ووادي حضرموت، من قبل مليشيات الأخوان .
  
وثمن المحمدي الدور الذي يبذله رؤساء الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية بمختلف مديريات المحافظة، داعيا إياهم إلى مضاعفة الجهود، والتحضير الجيد للفعالية القادمة في مدينة سيئون يوم الخميس القادم. 
وأشار المحمدي إلى إلى أن فعالية الخميس ستكون تتويجا للفعاليات الاحتجاجية التي ستشهدها سيئون ومدن وادي حضرموت، من بينها تنفيذ عصيان مدني شامل في 7 / 7 .
 
وأوضح المحمدي أن اعتزام هيئة رئاسة مجلس النواب تدشين مقرها وعقد اجتماعها في مثل هذا التاريخ، يدل على إصرار قوى الاحتلال على مواصلة نهجها العدائي تجاه شعبنا، وتذكيره بما فعلته به من جرائم وممارسات اقصائية ، منذ ذلك اليوم الأسود.
وطرح رؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات في مداخلاتهم، جُملة من الملاحظات الهادفة إلى ضمان تنفيذ الفعالية ونجاحها، مبدين إصرارهم على تنفيذها، لإيصال رسالة للتحالف العربي والمجتمع الدولي ، أن حضرموت مع تنفيذ اتفاق الرياض، وأن هذا الاتفاق لاينبغي أن يتعارض مع تطلعات شعبنا في استعادة دولته، فور الانتهاء من ردع خطر الذراع الإيراني.
وأكدوا أن الاتفاق ينبغي أن ينفذ حزمة واحدة، تبدأ بإخراج مليشيات الإخوان من شبوة ووادي حضرموت ، وتمكين مواطني المحافظتين من السيطرة على مواردهم  وحكم أنفسهم بأنفسهم.
 
وجددوا رفضهم القاطع لافتتاح مقر لمجلس النواب في مدينة سيئون، كون هذا المجلس المنتهية ولايته، داعيين أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في تظاهرة سيئون .
 وشددوا على ضرورة التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية التي تهدف إلى التنديد بما جرى في هذا اليوم الأسود من اجتياح لأرض الجنوب .
حضر الاجتماع الدكتوره سلمى عمر بازريع، وحسن علي باسمير عضوا الجمعية الوطنية.