تنفيذية انتقالي حالمين تناقش الوضع الخدمي والأمني بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج ، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة العميد ناجي الكربي رئيس الهيئة .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول أعماله أبرزها الوضع الخدمي والأمني بالمديرية والذي يرتبط ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين .

وأكد الاجتماع على ضرورة تسخير كل الجهود في سبيل معالجة الأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية وتكثيف جهود القيادة المحلية للمجلس للوقوف إلى جانب السلطة المحلية والعمل بروح الفريق الواحد للتخفيف من معاناة المواطنين .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام الظواهر السلبية التي يتضرر المجتمع منها انتشار المخدرات التي ظهرت مؤخراً وتستهدف شريحة الشباب كواحدة من أخطر المؤامرات التي تستهدف الجنوب أرضًا وإنسانًـا، مشددة على ضرورة تكثيف الجهود بحرص ومسؤولية في محاربة هذه الظاهرة من خلال حملات التوعوية والتنسيق الدائم مع الأمن وأئمة المساجد والشخصيات الاجتماعية للقيام بدورهم الوطني والأخلاقي 

واستعرض الاجتماع دور الجمعيات الخيرية بالمديرية وآلية عملها وكيفية تعاطيها مع المستفيدين، وذلك في ظل وجود الكثير من الأسر الفقيرة التي لم تحصل على أي معونات من هذه الجمعيات .