الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين

ترأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم السبت، الاجتماع الدوري الأسبوعي للقادة العسكريين والأمنيين. 
واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد القائد حيدرة الجعدني وأرواح الأبطال الميامين الذين استشهدوا في العملية الإرهابية الغادرة الجبانة بمدينة زنجبار ظهر أمس الجمعة. 
وعقب ذلك، عبر الرئيس القائد عن صادق تعازيه لأسر الشهداء وذويهم، مؤكداً أن الإرهاب مهما تعددت جرائمه وتوسعت قنوات تمويله وتنوعت أغطيته السياسية، فإن ذلك لن يحول دون زوال تنظيماته وعناصره على يد أبطال القوات المسلحة الجنوبية ومن التراب الوطني الجنوبي كافة، وأن إرادة شعب الجنوب وفي طليعته قواته المسلحة أقوى وأبقى من الإرهاب وتنظيماته والأطراف الراعية له والمتحكمة به في حربها على الجنوب.
واطّلع الرئيس القائد إلى ما اتخذ من اجراءات أمنية عاجلة من شأنها إلقاء القبض على الجناة الإرهابيين مرتكبي  مجزرة زنجبار، التي استشهد على إثرها سبعة من خيرة أبطال القوات المسلحة الجنوبية، وجُرح 25 آخرين بينهم مدنيين، وكذا إلقاء القبض على العناصر الإرهابية التي اغتالت القائد الجعدني وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.
وشدد الاجتماع على أهمية استمرار الحملة الأمنية لملاحقة وتتبع العناصر الإرهابية وصولاً إلى أوكارها وخلاياها، وضبط الخارجين عن القانون وفقا للخطة الأمنية المعتمدة لهذا الغرض.
كما تطرق الاجتماع إلى تقرير اللجنة الاقتصادية وما تم إنجازه وفقا لمقررات الاجتماع السابق، وكذا تقرير اللجان الميدانية في ما يتعلق بصرف الحافز المقرر من قيادة المجلس الانتقالي لكافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية وفقا لآلية الصرف المعتمدة.