الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج تعقد لقاءً موسعاً مع قيادات نقابة المحامين والكوادر القانونية بالمحافظة

عقدت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الإثنين، لقاءً موسعاً مع نقابة المحامين الجنوبيين وعدد من الكوادر القانونية.              
وأكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لحج محمد احمد العماد، أن الهدف من هذا اللقاء الموسع، هو تفعيل عمل الإدارة  القانونية، في سبيل تعزيز الترابط المشترك بين القانونية والمحامين والكوادر القانونية.  
وأشار العماد إلى أن ترتيب عمل النقابة سيسهم في ممارسة مهامها بصورة مستقلة خدمة للعدالة، وسيعزز دور منظمات المجتمع المدني للدفاع عن الحقوق والحريات . 
من جهته أشار مدير الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج المحامي فوزي محمد الحالمي، أن هذا اللقاء، يهدف أيضاً إلى لملمة شمل القانونيين والكوادر القانونية في إطار نقابة المحامين الجنوبيين، منوها بأن هذا اللقاء الموسع هو الأول من نوعه على مستوى الجنوب.
وأكد الحالمي سعي الإدارة القانونية من خلال اللقاء إلى ترتيب وضع الكوادر القانونية في سبيل تنظيم العمل القانوني، الذي يضمن  رفع  القدرات القانونية لدى كافة منتسبي نقابة المحامين.   
كما ألقيت خلال اللقاء الموسع كلمات دعت إلى مساندة ودعم نقابات المحامين في محافظة لحج لتتمكن من أداء مهامها القانونية بصورة أفضل.