محافظة الضالع تشهد سباقاً للماراثون ضمن فعاليات تأبين الشهيد المناضل يحيى الشوبجي

شهدت محافظة الضالع، اليوم الأحد، سباقاً للماراثون بمشاركة 150 متسابقاً، وذلك ضمن الفعاليات المصحابة التي تقام على هامش فعالية تأبين الشهيد المناضل يحيى الشوبجي "أبو الشهداء"، تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

وانطلق السباق من أمام نادي النصر الرياضي وصولا إلى نقطة النهاية في مفرق الجمرك، حيث شهد السباق تنافساً قوياً بين المتسابقين، وتشجيعًا حماسياً من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت وفاءً للشهيد يحيي الشوبجي، قبل أن يتوج بلقبه المتسابق فادي عبدالله، فيما حاز على المركز الثاني عمر محسن صالح، ونصيب محمد عبده على المركز الثالث. 

 

وفي ختام السباق، قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد وقيادات من السلطة المحلية بالمحافظة، ومكتب الشباب والرياضة، بتكريم الحائزين على المراكز العشرة الأولى بالشهادات التقديرية والجوائز المالية.

 

وعقب التكريم ألقى العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة، تحدث فيها عن الدور النضالي والقتالي للشهيد والتضحيات الجسيمة التي قدمتها هذه الأسرة دفاعاً عن الدين والعرض والأرض.

 

وفي كلمة لأسرة الشهيد ألقاها الدكتور صلاح الشوبجي، عبر فيها عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للرئيس قائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمه واهتمامه بجميع فعاليات الشهيد، كما ثمّن الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية لانتقالي الضالع ممثلةً بالعميد عبدالله مهدي سعيد، وكل القائمين والمنظمين للفعاليات، مؤكداً إن الحضور الجماهيري الغفير في هذه الفعالية خفف جزءاً من آلام وأحزان الأسرة.