انتقالي حضرموت يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة

2021-10-20 23:24:31

أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة

الخميس ٢٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٠٢:٤٣ مساءً
انتقالي حضرموت يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة
دشّن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بمقر الهيئة بمدينة المكلا، اليوم الخميس، توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالمحافظة، والمقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .
 وخلال التدشين الذي شارك فيه ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية الجامعات، وسالم باراس عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة رئيس اللجنة المكلفة بتوزيع السلال الغذائية، عبّر بن الشيخ أبوبكر عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على هذه اللفتة الكريمة لأسر الشهداء في محافظة حضرموت.د، مشيرا في تصريح لوسائل الإعلام، التي حضرت فعالية التدشين، إلى أن المنحة تتضمن 600 سلة غذائية، ستستفيد منها نحو 600 أسرة شهيد.
وأوضح بن الشيخ أبوبكر ، أن تدشين مشروع السلال الغذائية، الذي ينفذه المجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف محافظات جنوبنا الحبيب، يهدف إلى دعم أسر الشهداء ومساعدتهم على تجاوز الظرف الاقتصادي الصعب الذي يمر به شعبنا.
ودعا بن الشيخ أبوبكؤ القيادات المحلية في المديريات واللجان المنوط بها توزيع السلال، إلى الحرص على إيصالها لمستحقيها، وفقا للكشوفات المرفوعة .
 
حضر عملية التدشين اللواء أحمد عوض بن جوهر رئيس لجنة الأمن والسلم الاجتماعي بالجمعية الوطنية، والدكتور جمال أبوبكر عباد ، والعميد سالم بادحيدوح المرشدي، أعضاء الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ومديرية المكلا .