بتكليف من الرئيس الزُبيدي.. هيثم وباعش يتفقدان القوات الجنوبية بمحور الضالع القتالي

2021-06-12 23:01:35

اخبار المجلس

بتكليف من الرئيس الزُبيدي.. هيثم وباعش يتفقدان القوات الجنوبية بمحور الضالع القتالي

الجمعة ١٤ مايو ٢٠٢١ الساعة ٠٧:١٤ مساءً
بتكليف من الرئيس الزُبيدي.. هيثم وباعش يتفقدان القوات الجنوبية بمحور الضالع القتالي
قام المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، ومعه اللواء الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن، لحج، أبين، اليوم الجمعة، وبتكليف من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بزيارة تفقدية للقوات المرابطة بمحور الضالع .
وخلال الزيارة العيدية التقى المهندس نزار هيثم، واللواء ياعش، بالعميد عبدالله مهدي رئيس العمليات المشتركة في محور الضالع رئيس القيادة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، الذي اطلعهما على  جاهزية القوات الجنوبية التي تخوض مواجهات التصدي لجحافل المليشيات الحوثية الإرهابية على امتداد جبهات شمال الضالع وما تحتاجه من دعم لتعزيز الانتصارات المتوالية التي حققتها وتحققها القوات المرابطة هناك.
من جانبه أعرب المهندس نزار هيثم عن سروره بزيارة محور الضالع واللقاء بقيادته الميدانية، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتهنئته لهم، ولكل منتسبي المحور بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد هيثم أن الضالع كانت وستبقى السياج الحصين للجنوب وثورته وقلعة الصمود في وجه المليشيات الحوثية وجحافل مليشيات الإخوان الإرهابية، مثمنا التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال القوات الجنوبية المرابطون على امتداد جبهات شمال المحافظة في سبيل التصدي لتلك المليشيات.
وبدوره عبر اللواء الركن فضل باعش عن بالغ شكره وتقديره لقيادة العمليات المشتركة في محور الضالع على حفاوة وحسن الاستقبال.
وأشاد اللواء باعش بالبطولات العظيمة التي يسطرها أبطال القوات الجنوبية في محور الضالع، والتي تأتي انعكاسا للمتابعة الحثيثة والدعم اللا محدود الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للمقاتلين في مختلف محاور وجبهات الجنوب.
حضر اللقاء كل من العميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات العسكرية لمحور الضالع، والعميد سيف شايف، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والعمليات العسكرية.