الوزير الزعوري ورئيس تنفيذية انتقالي لحج الشعيبي يؤديان صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بالحوطة

أدى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والمحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج اليوم الخميس صلاة عيد الفطر المبارك في ساحة مسجد جرادة بحارة الدباء في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة.
واستمع الزعوري والشعيبي، بمعية أركان الحزام الأمني لحج القائد توفيق الهابون مع عدد من القيادات المدنية والأمنية والعسكرية وجمع غفير من المواطنين، إلى خطبتي العيد من الخطيب الشيخ يوسف جرادة، حيث تركزت على أهمية اللحمة الجنوبية بين أبناء الوطن، ومايعانيه المواطن من تردي أوضاع الخدمات.
وقد تبادل الزعوري والشعيبي مع الحاضرين التهاني والتبريكات بالعيد، مبتهلين إلى الله تعالى بأن ياتي العام القادم وقد تحقق لشعب الجنوب أهدافه التي يناضل من أجلها، وأن يمّن على شعبنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والخير واليُمن والبركات. 
وبالمناسبة تقدم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور الزعوري  ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الشعيبي بالتهاني القلبية الحارة للقيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولأبناء محافظة لحج خاصة والجنوب عامة، آملين أن يعود العيد القادم وقد تحقق لشعب الجنوب طموحاته وتطلعاته في استعادة دولته الجنوبية الفدرالية بحدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م.