انتقالي القطن يعقد اجتماعه الدوري العام ويؤكد على أهمية تفعيل عمل اللجان المحلية في المراكز

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن في محافظة حضرموت، اجتماعها الدوري العام  للفصل الأول لعام 2021، اليوم السبت، بحضور الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.
واستهل الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الاخ سعيد باربود ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب والفقيد عضو القيادة د. رياض عمر بهيان أبرز كوادر الجيش الأبيض. 
وألقى بعدها رئيس الهيئة التنفيذية محمد الحداد، كلمة رحب فيها بالجميع وبالأعضاء المضافين إلى قوام القيادة.
وتطرق الحداد في كلمته للأوضاع المحلية ونشاط وعمل القيادة المحلية خلال العام الماضي، وكذا الفصل الأول من العام الجاري، داعيا إلى استخلاص النتائج الإيجابية وتطويرها ومعالجة جوانب القصور.
وأكد الحداد على أهمية تفعيل عمل  اللجان المحلية في جميع المراكز وتنشيطها وتوجيهها وتبني تطلعات ومتطلبات الأهالي وخدمة المجتمع، وتشجيع أي مبادرات أو جهود مجتمعية للصالح العام، ونبذ أي صور أو شكل لمظاهر العنف وإثارة الفتن، وكذا معالجة أي ظواهر تسيء لقيم مجتمعنا، مع تعزيز التلاحم بين الناس.
كما قدم رئيس الهيئة التنفيذية، شرحا وافيا حول الخطوط العريضة لخطة الأنشطة  للفصل الثاني من العام الجاري.
من جانبه أكد الشيخ صالح العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء على أهمية التعاون بروح الفريق الواحد والتنسيق فيما بين القيادات المحلية ورؤساء المراكز لانجاح المشاريع والأنشطة التي  خطط لها، وكذلك استيعاب ظروف المرحلة الهامة والحساسة التي يمر بها الجنوب، والوقوف صفا واحدا أمام الأعمال والاشاعات المغرضة التي تنتقص من حق المجلس الانتقالي ودورة الريادي في الوصول إلى استعادة الدولة الجنوبية. 
كما تم استعراض تقرير الفصل الأول وخطة الأنشطة للفصل الثاني من العام 2021، ومناقشتها وإثرائها بالملاحظات الهادفة.
وقد تحدث عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية عن تطلعات وآمال ومقترحات تهدف إلى تحسين  أداء العمل للأفضل، وتطرقوا الى الارتفاع الجنوني في أسعار المواد الغذائية  خاصة مع اقتراب شهررمضان المبارك.