رئيس لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي يتفقد محجر الأمل العلاجي بالبريقة

قام الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة فيروس كورونا بالمجلس الانتقالي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، بزيارة تفقدية لمحجر الأمل العلاجي بمديرية البريقة.

 

وخلال الزيارة تفقد الدكتور الشبحي أقسام وغرف المحجر، واستمع إدارة المحجر والطاقم الطبي، إلى أهم الاحتياجات، وأهم المعوقات التي تعيق الكادر العامل في تقديم الخدمة للمرضى الذين يلجؤون للمركز في ظل عزوف أغلب المستشفيات عن استقبال حالات الحمى وضيق التنفس.

 

وناشد الشبحي وزارة الصحة العامة والسكان، زيادة الكادر الطبي والفني بجميع تخصصاته، وتوفير المعدات الطبية الضرورية واللازمة وأجهزة التنفس الكافية، وصرف جميع مستحقات وحوافز العاملين المرابطين وحل المشكلات المتعلقة بالمحجر.

 

كما طالب وزارة الصحة العامة والسكان بأن تقوم بزيارة تفقدية للمحجر وتلمس همومه وحل الاشكاليات والمعوقات التي تواجهه لتقديم خدمات نوعية أفضل للمرتادين.

 

وأشاد الشَبحي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المحجر وجميع الطاقم الطبي العامل بالمحجر، مقدما الشكر والتقدير للكادر الطبي المتطوع الذي عمل خلال الفترة الماضية في المحجر، داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود واستشعار المسؤولية الإنسانية الملقاة على عاتقهم وبذل المزيد من الجهود من أجل انقاذ حياة المواطنين.