الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها السنوي بمديري الإدارات بالمديريات

عقدت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأربعاء، اجتماعها السنوي بمدريري الإدارات بالمديريات.
وفي مستهل الاجتماع، ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد، كلمة نقل فيها تحايا رئيس الهيئة المحامي رمزي الشعيبي للحاضرين.
وأكد العماد، على أهمية هذا الاجتماع في إعادة صياغة السياسات في ظل التطورات الأخيرة، منوها بضرورة فتح قنوات تواصل مُستمرة بين الإدارة في المحافظة والإدارات في المديريات، بما يضمن تحقيق نجاحات التوجه السياسي في المحافظة بعمل مُنسجم ومُتزن يواكب المرحلة ومستجداتها.
من جانبه تحدث مدير الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي المحافظة حسين صالح، عن الوضع الراهن للجنوب وفق التطورات المتسارعة للأحداث وآخرها أحداث مأرب، مشيرا إلى أن هناك آيادٍ تحاول العبث والنيل من مكتسبات المجلس الانتقالي عبر تأجيج الأوضاع وقطع رواتب القوات المسلحة الجنوبية والموظفين المدنيين وتعطيل الخدمات. 
وأكد حسين صالح أن شعب الجنوب بات مدركا أكثر من أي وقت قد مضى بما يحاك حوله من مؤامرات لاستهداف قضيته الأزلية التي تؤرق أعدائه وتحاول وأده، ولكن ذلك أصبح من الصعوبة بمكان في ظل وجود قيادته السياسية الجنوبية وقواته المسلحة الدرع الحصين لمكتسباته المحققة. 
وتناول الاجتماع السنوي الأنشطة والفعاليات السياسية لجميع الإدارات  بالمديريات خلال عام 2020 ، وأبرز الصعوبات، والمقترحات المناسبة لتطوير الأداء مستقبلا.
كم جرى خلال اللقاء استعراض تقارير الإدارات في المديريات وإثرائها بالملاحظات والتوجيهات المعززة لها ولتطويرها مستقبلا.