بالاعلام الجنوبية وصور الرئيس الزُبيدي.. اهالي مدينة القطن يستقبلون نجوم الشعر وفرق الألعاب الشعبية بحضرموت

القطن / عبدالكريم مقرم
استقبل أهالي مديرية القطن عصر اليوم الخميس، ألمع نجوم الشعر بحضرموت وفرق الألعاب الشعبية "الشبواني" الذين توافدوا من مختلف مديريات الوادي للمشاركة في "مطلع القطن السنوي بمناسبة زيارة الهدار"، الذي تنظمه عدة الألعاب الشعبية والشبواني بمدينة القطن والذي شاركت في رعاية عددا من فعالياته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وفي حفل الاستقبال للعِدد التي قدمت لمشاركة أهالي مديرية القطن مطلعهم السنوي وفي وسط حضور كبير من اهالي المدينة بمختلف فئاتهم العمرية ومحبي وعشاق لعبة الشبواني المتأصلة في مدن وقرى وادي وساحل حضرموت.
اصطف المستقبلون في صفين متقابلين أمام مسجد الوالدين على الخط العام وانتهاءً بالساحة العامة لقصر السلطان القعيطي التاريخي بجانب مسجد الجامع بمدينة القطن، التي زينت ساحتها بالأعلام الجنوبية وصور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، حيث مرت العِدد المشاركة في وسط المستقبلين وهم يرددون الشعارات والأناشيد الجنوبية . 
ومن المنتظر أن تقام مساءً ستقام  جلسة سمر بمشاركة نخبة من شعراء المدارة بحضرموت الوادي والساحل والتي ينتظرها عشاق الشعر الشعبي بحماس كبير.
 وكانت الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية المصاحبة للمطلع السنوي لمديرية القطن المتزامن مع زيارة السيد عمر بن محمد الهدار في ذكراها المئوية الثانية قد انطلقت السبت الماضي.
حضر الاستقبال، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ونائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعددمن أعضاء الجمعية الوطنية وقيادتي الانتقالي بالمحافظة والمديرية.