القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري العام

2021-03-04 08:34:33

أخبار الجنوب

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري العام

Saturday 23 January 2021 || 17:01
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري العام
عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اليوم السبت، اجتماعها الدوري العام الرابع عن العام المنصرم 2020،برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحامي طاهر أحمد باعباد وبحضور نائبه أحمد الحامد.
وكُرّس الاجتماع مناقشة نشاط الهيئة التنفيذية للعام 2020، وتقييم أنشطتها المنفذة حسب الخطة السنوية، وكذا التقارير المالية والإدارية والصعوبات التي واجهت سير العمل، حيث تخلل الاجتماع مداخلات من أعضاء القيادة المحلية الذين طرحوا عددا  النقاط مهمة للرفع من مستوى عمل الهيئة التنفيذية.
وصادق الاجتماع على تقرير نشاط الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية، وكذا التقرير المالي الذي قدمة مدير الإدارة المالية عن العام 2020.
كما صادق الاجتماع أيضاً خطة الأنشطة للفصل الأول للعام الجاري 2020، مع إعطاء فرصة للمنقطعين لمواصلة نشاطهم قبل اتخاذ الاجراءات التنظيمية بشأنهم.
وبالإضافة إلى ذلك، أقرّ الاجتماع قائمة الأسماء المرشحة لعضوية القيادة المحلية بالمحافظة عن المديرية.
وفي كلمة له، قدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المحامي طاهر أحمد باعباد، شكره وتقديره لجميع الحاضرين بتلبيتهم للدعوة وحضور الاجتماع الدوري، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية والقادمة تحتاج إلى تكاتف ورص للصفوف للنهوض بالمجتمع والخروج به من الأزمة الراهنة، موجها رؤساء المراكز برفع احتياجاتهم من المشاريع التنموية في احيائهم في مجال التعليم والصحة.
وشدد المحامي باعباد على أهمية تطبيق اللوائح القانونية على المخالفين من أعضاء القيادة المحلية والهيئة التنفيذية، مؤكدا أن الهيئة التنفيذية، حريصة كل الحرص على لم الشمل وتصحيح كل أخطاء المرحلة السابقة بتضافر جهود الجميع.