رئيس تنفيذية انتقالي القطن يطّلع على أسباب شح مادة الغاز المنزلي

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت محمد حسين الحداد، ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى وحدة تعبئة الغاز بمنطقة بَرْوَّجْ التابعة لشركة الخدمات الغازية والنفطية بالمديرية. 
وخلال الزيارة الذي رافقه فيها نائبه الشيخ عبدالعزيز البكري وعدد من أعضاء القيادة استمع الحداد، لشرحٍ مفصلٍ من قبل الشيخ محمد كرامة بن نقيب مدير وحدة تعبئة الغاز - بروج، عن سير العمل في الوحدة، وآلية التوزيع للوكالات التجارية ،وأبرز المشكلات والمعوقات التي تؤدي إلى ظهور أزمات بين وقت وآخر ما ينعكس سلبا على حياة المواطنين. 
كما قام رئيس تنفيذية انتقالي القطن ومرافقوه بتفقد سير العمل في وحدة تعبئة الغاز وتعرفوا على نظام الجودة والمقاييس والأوزان. 
من جانبه عبر الشيخ محمد كرامة بن نقيب  مدير وحدة تعبئة الغاز عن شكره وارتياحه البالغين لزيارة قيادة الانتقالي لأهم مرفق خدمي في المديرية وأول منشأة غازية في وادي حضرموت منذ حوالي 28 عام. 
وأشار بن نقيب إلى أن انخفاض مخصص مادة الغاز المعتمد للوحدة قد أثّر سلبا على سير العمل، حيث كان يصرف حتى  العام 2013م عدد أربع قاطرات أسبوعياً بمعدل 16 قاطرة شهريا من مصفاة صافر وفي العامين، الماضيين تقلص العدد إلى النصف بمعدل ثمان قواطر فقط شهرياً، علما بأنه  القاطرة الواحدة تفرغ إلى حوالي 2000 أسطوانة .