تقام برعاية الرئيس الزُبيدي.. سحب قرعة دوري الشيخ "محمد بن زايد" لأندية المكلا

سحبت اليوم الخميس بملعب الفقيد بارادم بالمكلا، قرعة دوري سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
  
وناقش اتحاد الكرة ممثلا بعضوي الاتحاد، الكابتن أنور سعد الله الرباكي،  رئيس اللجنة الفنية ، والكابتن محمد صالح بكران، عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، مع ممثلي الأندية المشاركة في البطولة وهي التضامن ، والشعب ، ووحدة المكلا ، والمكلا ، اللائحة المنظمة للبطولة، حيث أقرّ أن تقام البطولة بنظام الدوري الكل ضد الكل، وأن تبدأ أولى مبارياتها الجمعة 13 نوفمبر ، بين التضامن والشعب ، والمباراة الثانية ، يوم السبت 14 نوفمبر ، بين المكلا ووحدة المكلا  .
يذكر أن هذه هي  النسخة الثالثة من الدوري الكروي الذي يرعاه المجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة المكلا ، بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني، وتقرر هذا العام أن يقام تحت شعار الوفاء لأهل الوفاء ، إحياء لذكرى الشهيد الإماراتي الذي يصادف أيضا 30 من نوفمبر  .
حضر إجراء القرعة صالح محمد الباشا مدير الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، والكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة  بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا.