انتقالي ساه يواصل حملة رش وتعقيم مدارس المديرية

2020-11-26 12:14:16

أخبار الجنوب

انتقالي ساه يواصل حملة رش وتعقيم مدارس المديرية

Friday 23 October 2020 || 11:10
انتقالي ساه يواصل حملة رش وتعقيم مدارس المديرية
واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، صباح اليوم الجمعة، حملة رش وتعقيم مدارس المديرية، مستهدفة مدرستي البلاد، وصلاح الدين بنين بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.
وانطلقت الحملة اليوم من داخل مدرسة البلاد للبنين، ثم اتجهت لمدرسة صلاح الدين، حيث شملت رش وتعقيم الفصول الدراسية والمكاتب وكافة الممرات وذلك لمجابهة الأوبئة والحميات المنتشرة في المديرية. 
ورحب الأستاذ عيظة عبدالله مقرم، مدير إدارة المدرسة، بهذه اللفتة الطيبة التى تقوم بها قيادة الانتقالي بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب التربية، مثمنا الجهود التي تبذل في هذا الاتجاه، من أجل انجاح العملية التعليمية والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمجتمع ككل .
ونوّه مقرم بالدور الكبير الذي تقدمه قيادات المجلس الانتقالي بالمديرية واسهاماتها في إنجاح العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. 
 
وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه المحامي عبداللطيف سعيد بلحويصل، أن هذه الحملة تأتي ضمن الاجراءات الوقائية والإحترازية المجابهة للأمراض والأوبئة والحميات المنتشرة، التي تتخذها قيادة المجلس حرصا منها على سلامة الطلاب  والطواقم التدريسية من خطر تلك الامراض والاوبئة .
وأكد بأن الحملة ستستمر  لكافة المدراس وفق الخطط المدرجة على قائمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.