اللواء بن بريك يفتتح مشروعاً حيوياً في يافع

2020-10-01 10:53:13

اخبار المجلس

اللواء بن بريك يفتتح مشروعاً حيوياً في يافع

Friday 07 August 2020 || 14:08
اللواء بن بريك يفتتح مشروعاً حيوياً في يافع
افتتح اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومعه الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الامين العام لهيئة رئاسة المجلس، وبحضور الشيخ عبد الرب النقيب عضو هيئة رئاسة المجلس اليوم الجمعة، المرحلة الثالثة من طريق "المفلحي - لبعوس" عبر النجاد بكلفة اجمالية بلغت 2 مليون ريال سعودي. 
وفي كلمة له بالمناسبة التي حضرها عوض بن عوض الصلاحي وكيل محافظة لحج، أشاد اللواء بن بريك بتكاتف أبناء يافع في مساهمتهم في تمويل المشروع وغيرها من المشاريع، مؤكداً أن مثل هذه المشاريع الهامة تسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين وتسهّل حركتهم. 
وأضاف اللواء بن بريك:"أن يافع تضرب مثالا يحتذى به في التعاون والتآزر لفعل الخير وخدمة الناس والاهتمام بتأسيس البنى التحتية التي يحتاجها المواطنون".
هذا ويتكون المشروع من ثلاث مراحل بكلفة تزيد عن 5   ملايين ريال سعودي بطول أكثر من 14 كيلو متر تربط المرحلة الأولى منه مناطق وادي ضيك - الموسطة - يهر إلى النجاد المفلحي، بينما تربط المرحلة الثانية يهر حرضة رصد بأربع مديريات في يافع لحج، بتمويل من عدد من المغتربين والمجلس الانتقالي، بالتزامن مع عملية المسح والتخطيط لطريق يافع - أبين.
رافق اللواء أحمد سعيد بن بريك  أعضاء الهيئة الادارية للجمعية رؤساء قيادات محلية وقيادات عسكرية وامنية وعدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.