رئيس انتقالي سقطرى يقوم بزيارات عيدية لتفقد أحوال المرضى بمستشفى خليفة

2020-11-27 14:02:13

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي سقطرى يقوم بزيارات عيدية لتفقد أحوال المرضى بمستشفى خليفة

Friday 31 July 2020 || 10:07
رئيس انتقالي سقطرى يقوم بزيارات عيدية لتفقد أحوال المرضى بمستشفى خليفة
قام المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة عيدية للإطمئنان على أحوال المرضى الذي يتلقون العلاج في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد بمدينة حديبو عاصمة المحافظة.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد أحمد سعد القدومي، مدير عام شرطة المحافظة، هنأ الثقلي المرضى ومرافقيهم بحلول عيد الأضحى المبارك مقدما لهم الهدايا العينية للتخفيف من معاناتهم، متمنياً لهم الشفاء عاجل.
وكان المهندس الثقلي ومعه الوكيل صالح علي سعد، ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ، قد أدوا صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين في مصلى العيد بمدينة حديبو.
كما استمعوا إلى خطبة العيد التي ألقاها الشيخ علي إبراهيم، الدلالات والمعاني السامية لهذه المناسبة الدينية الجليلة وعظمة هذا اليوم المبارك، وشدد خلالها على أن من واجب المسلمين مع حلول عظمة عيد الأضحى أن يتذكروا نعمة الرحمة والألفة وزيارة الأقارب ومواساة الفقراء والمساكين، وورسم البسمة في وجوه الأيتام والأطفال والأرامل.
وعقب الاستماع لخطبة العيد تبادل رئيس القيادة المحلي للمجلس الانتقالي من جموع المصلين التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الفضيل.
ورفع المهندس الثقلي بالمناسبة أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وأبناء الشعب الجنوبي كافة بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن تعود هذه المناسبة العظيمة والجليلة على الوطن والأمتين العربية والإسلامية بأمن وأمان ورخاء وازدهار.