قيادة انتقالي لبعوس تعقد اجتماعا للتحضير لفعالية 8 أغسطس

2020-08-11 04:27:09

أخبار الجنوب

قيادة انتقالي لبعوس تعقد اجتماعا للتحضير لفعالية 8 أغسطس

Tuesday 28 July 2020 || 10:07
قيادة انتقالي لبعوس تعقد اجتماعا للتحضير لفعالية 8 أغسطس
 
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لبعوس في محافظة لحج، أمس الاثنين، اجتماعا مشتركا مع رؤساء القيادات  المحلية في مراكز المديرية، برئاسة المناضل علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية، وبحضور العميد ركن طيار عبدالعزيز المنصوري عضو الجمعية الوطنية قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة.
وفي مستهل الاجتماع قدم المناضل علي المطري كلمة رحب فيها بقائد محور يافع وباقي الحاضرين، متطرقاً إلى أهمية انعقاد هذا الاجتماع قبل مناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد المطري على أهمية  التحضير للمهرجان الجماهيري الكبير على مستوى مديريات يافع، والذي سيقام يوم السبت 8/8/2020م، مبيناً أن مسؤولية ذلك تقع على أعضاء القيادة المحلية والهيئة التنفيذية بالمديرية والقيادات المحلية بالمراكز .
 
هذا وقد أشار رئيس انتقالي المديرية إلى جملة من الاجراءات المتخذة لانجاح الفعالية من حيث تشكيل اللجان التحضيرية والإعلامية والترتيبات الأمنية وغيرها.
وبعد ذلك تحدث المناضل عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع، أشاد خلالها بالجهود الجبارة التي تبذلها قيادة ط الانتقالي نحو تحقيق أهداف شعبنا الجنوبي الأبي في فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية بحدوددها التاريخية قبل 22 مايو 90م تحت قيادة المجلس الانتقالي والقائد  عيدروس قاسم الزُبيدي.
وفي نهاية الاجتماع فتح المجال للنقاش وطرحت جملة من الملاحظات التي تهدف إلى الحشد للفعالية وسُبل انجاحها وتم الخروج بجملة من المخارج العملية بهذا الصدد.