قيادة انتقالي غيل باوزير تبحث مع إدارة الكهرباء سُبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية

2020-08-11 04:03:16

أخبار الجنوب

قيادة انتقالي غيل باوزير تبحث مع إدارة الكهرباء سُبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية

Monday 27 July 2020 || 15:07
قيادة انتقالي غيل باوزير تبحث مع إدارة الكهرباء سُبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية
بحثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير في محافظة حضرموت، صباح اليوم الاثنين، مع إدارة الكهرباء سُبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية.
جاء ذلك خلال لقائها بمدير إدارة كهرباء المديرية عوض سعيد باشوريب، حيث استمع  محسن أحمد حيتر، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل إدارة الكهرباء والسُبل الكفيلة بمعالجتها.
وتطرق باشوريب إلى أبرز الحلول والمعالجات الممكنة  لتحسين الشبكة الداخلية بالمديرية، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل هذه الأيام إلى تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين الشبكة في عدد من مناطق المديرية، لكنها  تواجه عراقيل في تنفيذ البعض منها  في بعض المناطق من قبل المواطنين .
وحمّل باشوريب الجهات المعنية المسؤولية الكاملة في تعثر تلك المشروعات، داعيا إياها إلى القيام بواجباتها على أكمل وجه لردع كل من تسوّل له نفسه بعرقلة مشروعات الإدارة الهادفة لتحسين منظومة الشبكة الداخلية وضعف التيار الكهربائي الذي يؤدي إلى اعطاب الأجهزة الكهربائية للمواطنين. 
ولفت باشوريب إلى أن المديرية تعاني من فاقد في المنظومة الكهربائية أسوة بباقي مديريات ساحل حضرموت، داعيا المواطنين  إلى الابتعاد عن الربط العشوائي الذي يشكل خطرا على الجميع.
من جهته ثمن محسن أحمد حيتر جهود إدارة وعمال الطوارئ بكهرباء المديرية على الجهود التي يبذلونها لإصلاح الاعطاب داخل الشبكة،  مؤكدا أن قيادة انتقالي  المديرية تُولي اهتماما بالغا بملف الخدمات،  مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد اهتماما أكبر في هذا الجانب في ظل  المتغيرات والاستحقاقات الوطنية التي سيشهدها الجنوب قريبا.