اللواء بن بريك يلتقي رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية

2020-08-06 04:28:02

اخبار المجلس

اللواء بن بريك يلتقي رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية

Wednesday 08 July 2020 || 16:07
اللواء بن بريك يلتقي رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الأربعاء، في مقر الجمعية، بالأخت ندى عوبلي، رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية. 
وفي اللقاء الذي ضم نجوى فضل، مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، رحب اللواء بن بريك، بالحاضرات جميعاً، واستمع من الأخت ندى عوبلي إلى شرح مفصل عن عمل اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية، وجهود تشكيل كيان نسوي جنوبي يضم المكونات النسوية الجنوبية كافة من حوف إلى باب المندب.
من جانبها أكدت مستشارة رئيس المجلس الانتقالي لشؤون المرأة، أنه سيتم عقد لقاء موسع لجميع أطياف نساء الجنوب خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك لتوحيد صفوف المرأة الجنوبية لوضع الأساسات المتينة للكيان النسوي، وعقد مؤتمر لتشكيل هيئة عُليا للمرأة الجنوبية بما يخدم القضية الجنوبية.
وأشاد رئيس الإدارة الذاتية بعمل اللجنة التحضيرية، مشددا على ضرورة توسيع التواصل والعمل مع القطاعات النسوية التي تخدم القضية الجنوبية في تأسيس وتشكيل الاتحاد والترتيب لعقد لقاء موسع برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بعد عودته إلى أرض الوطن، يجمع كافة الشرائح النسوية الجنوبية وذلك للوصول إلى تشكيل الكيان النسوي.
حضر اللقاء، رؤساء اللجان التحضيرية في محافظة أبين ومديريات صيرة والبريقة والتواهي.