انتقالي سقطرى يدشن حملة للتوعية من مخاطر انتشار فيروس كورونا

2022-10-01 17:34:54

أخبار الجنوب

انتقالي سقطرى يدشن حملة للتوعية من مخاطر انتشار فيروس كورونا

الأربعاء ٠١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٤ صباحاً
انتقالي سقطرى يدشن حملة للتوعية من مخاطر انتشار فيروس كورونا
دشنت لجنة دراسة التدابير والاجراءات الوقائية لمجابهة مخاطر فيروس كورونا بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، حملة للتوعية الصحية بمخاطر الفيروس، بدأتها بمقر معسكر الشرطة الجنوبية بالأرخبيل. 
وفي مستهل التدشين ألقى الدكتور عيسى الشنقبي، عضو اللجنة، كلمة أوضح من خلالها، أهمية اطلاق هذه الحملة ودور القيادة المحلية  وإسهامها الفعال في تعزيز الاجراءات الاحترازية  لمكافحة وصول وباء كورونا المستجد Covid-19.
بعد ذلك قدم الشنقبي، محاضرة توعية لأفراد الشرطة من المخاطر التي تشكلها جائحة فيروس كورونا المستجد و أعراضه وطرق الوقاية منه، مشددا في نفس الوقت على أن ذلك يعد مسؤولية الجميع. 
ومن جانبه عبر العقيد أحمد سعد القدومي، قائد الشرطة الجنوبية بأرخبيل سقطرى، عن سعادته بتلك الزيارة للجنة المكلفة من قيادة المجلس الانتقالي سقطرى، مشيداً من خلالها بالدور والجهود الجبارة التي تقوم بها اللجنة لخدمة المجتمع وصحة المواطن، شاكرا لهم اهتماهم  بأوضاع الشرطة الجنوبية وأفرادها.
وبعد ذلك قام فريق اللجنة بتوزيع بعض البرشورات والملصقات الجدارية للتوعية، كما قامت بتوجيه نداءات توعوية بمكبرات الصوت على سيارة متحركة في الأماكن والتجمعات، لتوعية المواطنين من المخاطر التي تشكلها جائحة فيروس كورونا المستجد، وأعراضه وطرق الوقاية منه.