انتقالي حضرموت ينفذ غداً حملة رش تعقيمية لمساجد المكلا

2020-04-08 21:05:59

أخبار الجنوب

انتقالي حضرموت ينفذ غداً حملة رش تعقيمية لمساجد المكلا

الأربعاء 25 مارس 2020 || 19:03
انتقالي حضرموت ينفذ غداً حملة رش تعقيمية لمساجد المكلا
تدشن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، غدا الخميس، و بالتعاون مع برنامج مكافحة الملاريا في محور حضرموت، حملة الرش التعقيمية لمساجد المكلا ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا القاتل .
ولهذا الغرض، التقى ظهر اليوم الأربعاء، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكرط رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، الدكتور  ياسر باهشم، المدير العام لبرنامج مكافحة الملاريا ، لاستكمال اجراءات التنسيق للحملة، التي ستشمل مساجد المكلا في مختلف الأحياء .
وعبر رئيس القيادة المحلية عن شكره للدكتور باهشم وإدارة البرنامج على تعاونهم مع القيادة المحلية في تنفيذ هذا العمل الوقائي، مشيدا بخبرة كوادر البرنامج وانجازاته في مكافحة الملاريا في مختلف مناطق المحافظة .
 
وأكد بن الشيخ أبوبكر أن حملة رش المساجد وتعقيمها، ستتم بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت، ممثلة بمديره العام، الشيخ أحمد السعدي، وسينفذها كوادر البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا، لن تكون الأخيرة، بل ستتبعها حملات متلاحقة لمختلف الساحات والأماكن العامة .
وتأتي هذه الحملة ، ضمن البرامج والجهود التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس بحضرموت للتصدي لوباء كورونا، ترجمة لتوجيهات القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
 
حضر اللقاء د. حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة المحلية لشؤون تنسيقية الجامعات.