رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير امتحانات الفصل الأول في كلية المجتمع

2020-04-10 02:18:57

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير امتحانات الفصل الأول في كلية المجتمع

الأربعاء 26 فبراير 2020 || 20:02
رئيس انتقالي الضالع يتفقد سير امتحانات الفصل الأول في كلية المجتمع

تفقد العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع، صباح اليوم الأربعاء، سير عملية الامتحانات النهائية للفصل الأول لطلاب كلية المجتمع في المحافظة.

واطّلع العميد مهدي، ومعه الأستاذ عبد الحميد طالب، رئيس الإدارة الاجتماعية، والأستاذ صالح عبيد الحاج، مدير الإدارة المالية، على سير عملية الامتحانات في قاعات مدرسة الجريذي البديلة عن كلية المجتمع.

وأشار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع إلى أنه تم نقل عملية الامتحانات من كلية المجتمع إلى مدرسة الجريذي بسبب استهداف الكلية بالصواريخ البالستية خلال العديد من المرات، مشيرا إلى أن المليشيات الحوثية تقوم بقصف الضالع بالشكل العشوائي دون مراعاة لحياة المواطنين والطلاب والأطفال.

وثمن العميد مهدي، الجهود المبذولة من الكادر التعليمي والإداري في كلية المجتمع على استمرار العملية التعليمية وتجاوز الصعاب والتحديات التي تواجه كلية المجتمع إثر مغادرتهم من الكلية تخوفا من تعرض الطلاب لعملية استهداف مباشر من مليشيا الإجرام الحوثية.

وعبرت إدارة كلية المجتمع ممثلة برئيسها الدكتور علي صالح، عن عظيم الامنتان والشكر والتقدير للعميد عبدالله مهدي سعيد، والمرافقين له على هذه الزيارة التفقدية.