القائم بأعمال رئيس انتقالي المهرة يطّلع على نشاط مكتب الصحة بالمحافظة

قام صباح اليوم الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة، بزيارة تفقدية لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة، حيث كان في استقباله عوض مبارك المدير مدير عام المكتب.

وفي مستهل اللقاء رحب مبارك بزيارة الأستاذ حسّان ومرافقيه لمكتب الصحة والسكان، شاكراً اهتمامهم بالأوضاع الصحية في المحافظة وتلمسهم للخدمات الصحية.

واطلع، مبارك قيادة انتقالي المهرة على خطة عمل مكتب الصحة والاجراءات المتخذة من قبلهم في وضع الاحتياطات الاحترازية واللازمة لمجابهة مرض كورونا والبدأ بتجهيز بعض المستلزمات الطبية من أجهزة أولية للفحص وتحديد الكوادر الطبية والفنية ومخاطبة مدراء المنافذ الجمركية في كل من شحن، صرفيت، ونشطون، وتم طلب تفريغ غرف خاصة لفرق العمل المشاركة للتصدي لهذا الوباء الخطير.

وأوضح مبارك أن المكتب قام بمخاطبة السلطة المحلية والجهات المعنية منذ ظهور الوباء في العالم لتوفير المتطلبات اللازمة لتمكين المكتب والمختصين من القيام بدورهم وواجبهم الوطني والإنساني، مؤكداّ على ضرورة الاهتمام بالمحافظة لكونها حدودية و يجب إعطائها الأولوية ودعمها من الجهات الرسمية ومن الجهات الداعمة.

من جانبة قدم الأستاذ حسان مهدي بلحاف، شكر وتقديره للجهود التي يبذلها مكتب الصحة والسكان بالمحافظة من أعمال ومهام وخطط انطلاقاً من المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقه.

ودعا حسّان كل الجهات المحلية والرسمية إلى التفاعل والمساعدة في إنجاح خطة المكتب لتنفيذ البرنامج المعد للحد من هذا الوباء القاتل.

حضر اللقاء الأستاذ ممدوح كلشات، رئيس الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة وعدد من الكوادر الطبية في مكتب الصحة والسكان.