تنظيمية انتقالي أبين تعقد اللقاء التشاوري الثاني مع الإدارات التنظيمية بالمديريات

عقدت الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، لقاءً تشاورياً مع رؤساء الإدارات التنظيمية بمديريات المحافظة.

وفي مستهل اللقاء ألقى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، كلمة ترحيبية بالحاضرين من رؤساء، حاثاً إياهم على الانضباط في العمل ورفع تقارير الإنجاز في المديريات بشكل منتظم في موعدها المحدد.

وطالب الحوتري رؤساء الإدارات ببذل مزيد من الجهد لرفع المستوى العمل التنظيمي والتنسيق والعمل التنظيمي المشترك بين الادارات التنظيمية في المديريات والمحافظة.

من جانبه شدد الأستاذ محسن عبد، نائب رئيس القيادة المحلية على أهمية العمل التنظيمي في الهيئات السياسية والإدارية ودور الإدارات التنظيمية في وضع الخطط لمختلف الأنشطة.

وشهد اللقاء التشاوري مداخلتين، أولهما للأستاذ محسن عبد، والأخرى للأخ عبدالله برهوت، رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة.

وشددت المداخلتان على أهمية العمل التنظيمي في عمل الهيئات السياسية والإدارية ودور الإدارات التنظيمية في وضع الخطط لمختلف الأنشطة وعلاقاتها بمختلف الإدارات، وهدفتا إلى رفع مستوى العمل بالنماذج الخاصة بالمحاضر ورفع التقارير إلى الإدارة التنظيمية بالمحافظة في وقتها المحدد.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والقرارات الهامة التي تهدف إلى تطوير العمل التنظيمي في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ عبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة العميد عبدالله الحوتري، والأستاذ محسن عبد نائب، رئيس المجلس والحاضرين من رؤساء الإدارات التنظيمية بالمديريات.