رئيس انتقالي أبين يناقش مع منسق المنظمات الدولية جُملة من القضايا المتعلقة بالعمل الإنساني

استقبل العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، المنسق العام لمنظمات الدولية الأستاذ أحمد الوالي.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه عدد من مندوبي المنظمات الدولية الداعمة في عدد من الجوانب الإنسانية تم التوافق على آلية لتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات لتسهيل العمل وتسليمة للمستفيدين منها.

وأكد العميد الحوتري، دعم قيادة الانتقالي بالمحافظة لمثل هذه الجهود التي تبذل ليلاً نهارا لإنجاح أي عمل إنساني، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي بالمحافظة قد تفاعل بإيجابية مع تلك الجهود ومازال يقدم المزيد من التسهيلات فيما يتعلق بعمل المنظمات الدولية ودعمها.

ومن جانبه شكر الأستاذ أحمد الوالي، منسق المنظمات الدولية، جهود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وما يقوم به من تنسيقات وتسهيلات جبارة لمصلحة هذه المحافظة.

وأكد الوالي التزام المنظمات بتوفير العديد من الاحتياجات لهذه المحافظة بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في الجوانب الصحية.

حضر اللقاء كل من الاستاذ نبيل النمي، رئيس مجلس الانقاذ بمحافظة أبين ، والأستاذ محمد مساعد رئيس للجنة تقصي الحقائق، والمستشار خلدون العوش، وعبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي أبين.