تنفيذية انتقالي لحج تقف أمام الوضع الأمني والعسكري في المحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر فبراير (الدورة الأولى)، برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام العديد من القضايا ولمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها وفي مقدمتها الوقوف وباستفاضة أمام الوضع الأمني والعسكري في المحافظة .

وشدد الاجتماع على ضرورة وضع آلية تنظم العلاقة بين القيادة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية والعسكرية الأخرى مثل الحزام والألوية العسكرية والأمن العام بالمحافظة بهدف التنسيق العملياتي والمعلوماتي والقضايا الأمنية الأخرى .

كما وقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام عمل ونشاط الإدارات ومستوى تنفيذها للأنشطة والفعاليات المقرة ضمن خطط عملها، وأكد الاجتماع على أهمية تفعيل عمل ونشاط الإدارات المختصة بالهيئات التنفيذية للمديريات ومتابعة ومراجعة أعمالها من قبل الإدارات المقابلة لها بالمحافظة .

وشدد نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد على ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق في تنفيذ المهام المناطة على عاتق مدراء الإدارات واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا في مثل هذه الظروف الحساسة .

وتطرق الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأن القرارات والتوصيات اللازمة .