الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

2020-05-29 23:52:24

أخبار الجنوب

الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

Thursday 13 February 2020 || 14:02
الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الخميس، اجتماعها الدوري، برئاسة العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية العميد الحوتري بكافة الأعضاء الحاضرين جميعهم، شاكراً جهودهم المبذولة لتعزيز التعاون المشترك وعلى الروح الوطنية التي تميزوا بها .

عقب ذلك تمت قراءة المحضر السابق من قبل رئيس الإدارة التنظيمية، ومن ثم تمت مناقشة جملةً من القضايا والمستجدات والتطورات الوضع الراهن الذي تشهده المحافظة على مختلف الأصعدة الميدانية، قبل أن تتخذ الهيئة عددا من الاجراءات المناسبة بشأنها. 

واستعرض في الاجتماع التقرير التنظيمي والسياسي والأمني لبعض المديريات، وتم إغناءها بالملاحظات الواردة قبل المصادقة عليها.

 كما استمع الاجتماع إلى تقرير مفصل مُقدم من الإدارة السياسية حول نشاطات الإدارة خلال الفترة الماضية، حيث تمت المصادقة عليه بعد استيعاب الملاحظات الواردة.

وفي ختام الاجتماع اتخذت الهيئة عددا من الاجراءات التنظيمية أهمها التزام المديريات بتنفيذ نشاطاتها ورفع تقاريرها إلى الإدارة التنفيذية وتصفية عهدها مع الإدارة المالية في الوقت المحدد.