الرئيس القائد يلتقي كتلة حضرموت المشاركة في دورة الجمعية الوطنية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الأربعاء، أعضاء الجمعية الوطنية من محافظة حضرموت، الذين قدموا إلى العاصمة عدن للمشاركة في الدورة الثالثة للجمعية  التي أقيمت خلال الفترة (13-15) يناير الجاري.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، والدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة الانتقالي، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية بحضرموت، هنأ الرئيس الزُبيدي أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة حضرموت بمناسبة نجاح الدورة الثالثة، مشيدًا بدور أبناء حضرموت ودورهم الفاعل بكافة مراحل النظال والعمل المؤسسي ودور اعضاء الجمعية الرقابي على كافة المؤسسات بالمجلس، مشدد على أهمية الترابط فيما بين أعضاءها والقيادات المحلية في المحافظات الأخرى ليكملوا بعضهم البعض.

وأكد الرئيس الزُبيدي في اللقاء على ضرورة المضي قدماً لتنفيذ اتفاق الرياض بكل تفاصيله للوصول إلى حالة الاستقرار التي ينشدها أبناء الجنوب، مشيراً إلى أنه سيعمل قدر المستطاع على تحقيق كل ما تتطلبه مصلحة محافظة حضرموت وأبنائها.

ومن جانبهم أعرب أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة حضرموت عن سعادتهم بلقاء بالرئيس لقائد عيدروس الزُبيدي، وعبروا خلال عدد من الملاحظات عن هموم ومشاكل أبناء حضرموت وبالأخص  أبناء الوادي وما يتعرض له أهله من انتهاكات مستمرة وصلت إلى حد التصفية الجسدية للنشطاء والكوادر الأمنية الحضرمية. 

هذا وكانت الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، قد اختتمت أعمال دورتها الثالثة، والتي استمرت لثلاثة أيام تحت شعار "نحو التطبيق الخلاق لاتفاق الرياض"، اليوم الأربعاء ببيان ختامي تضمن جملة من القرارات والتوصيات.