تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها النهائي للعام 2019

2020-09-27 13:35:19

أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها النهائي للعام 2019

Sunday 05 January 2020 || 14:01
تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها النهائي للعام 2019

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأحد، بمقر المجلس بمدينة حديبو، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر والختامي لعام 2019 ، برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية الأستاد ناظم مبارك علي.

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاد ناظم مبارك، بالحاضرين جميعاً، شاكراً الجهود المبذولة من قبلهم وحضورهم المشرف في كل المنعطفات التي شهدها أرخبيل سقطرى في الآونة الأخيرة والتي حملت الكثير في طياتها الكثير من العراقيل الصعبة والحساسة التي افتعلتها سلطة الإخوان.

وأضاف ناظم:"لقد واجهنا كل التحديات في هذه المرحلة، وبرغم قلة الامكانيات،لكن كانت لدينا العزيمة القوية التي يمتلكها قواعد المجلس الانتقالي بالمحافظة، والإيمان بالله وجعل مصلحة سقطرى فوق كل الاعتبارات".

وشدد ناظم على أهمية تظافر الجهود لإنجاح الخطة السنوية للعام الجديد 2020م، والارتقاء بالعمل التنظيمي المشترك في المجلس، مع وجوب الأخذ بمتطلبات المرحلة.

وبعد ذلك ناقش الاجتماع الخطة السنوية للقيادة المحلية للمجلس في المحافظة والمديريتين للعام 2020، كما تطرق إلى لعديد من المستجدات والمشاكل التي يعاني منها الأرخبيل ، واعطى لها جانب الاهتمام .