أقيم برعاية الرئيس الزُبيدي.. اختتام فعاليات "مهرجان حضرموت الرياضي الأول" بتتويج سمعون ببطولة كرة القدم

أسدل الستار في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، عصر اليوم الجمعة، على فعاليات "مهرجان حضرموت الرياضي" الأول الذي أقيم برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الـ52، بتتويج فريق نادي سمعون بطلاً لمنافسات كرة القدم.

وجائ تتويج سمعون بلقب البطولة بعد فوزه على منافسه فريق نادي شباب روكب بهدفين من دون مقابل في النهائي الذي جمعهما على أرضية ملعب الفقيد بارادم، الذي اكتض بالجماهير المؤآزرة للفريقين.

وسجل هدفي سمعون اللاعبين  محمود سعيد اليزيدي في الشوط الأول، والمايسترو معتز بركات الذي سجل أجمل أهداف المباراة والبطولة في شوط المباراة الثاني.

وعقب نهاية المواجهة، قام العميد أحمد بامعلم، والأستاذ عقيل العطاس، عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، والكابتن حسن صالح مسجدي، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، ودرويش عبدالله سويد رئيس اتحاد كرة القدم بالساحل وقيادات الاطر الرياضية والشخصيات، بتسليم لاعبي سمعون الميداليات الذهبية وكأس البطولة، ولاعبي شباب روكب الميداليات الفضية وكأس الوصافة.

الجدير بالذكر أن "مهرجان حضرموت الرياضي الأول" أقيم تحت شعار "حضرموت روح الجنوب"، واستمل على 8 ألعاب رياضية مختلفة خلال للفترة من 30 نوفمبر إلى 27 ديسمبر، تحت إشراف دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية لمديرية المكلا، بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية.